تتمحور خبرتنا العملية في مجال النقل في تزويد الخدمات المترادفة لعملائنا. إننا نمثل عملاء كلا القطاعين العام والخاص المنخرطين في نطاق واسع من المشاريع التي تشمل المطارات والخطوط الجوية والسكك الحديدية والموانئ البحرية وغيرها من وسائل النقل العام.
حاز تدريب التوظيف الخاص بنا على سمعة وطنية في تزويد المشورة العملية والمستمرة والتوثيق قوي البنية. إننا نعرض نطاقاً من الخدمات القانونية للموظفين في كافة القطاعات ولمدى حياة العلاقة الوظيفية. ونقدم المشورة المتعلقة بالامتثال لوزارة العمل وفوائد الطاقم ومخطط الحوافز وإدارة التكرار والإنهاء وتسويات نهاية الخدمة وتحرير مسودات عقود الخدمة وإعادة تصميمها وجميع أنواع توثيقات عقود التوظيف.
يستمر قانون ونظام التأمين بالازدياد في الأهمية في كلا السياقين الأردني والعالمي. إننا نقدم المشورة عادةً بشأن اعتبارات التأمين دعماً لمجالات الخبرة الأخرى في جميع نطاقات التأمين، والحياة والصحة والنقل والعقارات وغيرها من القطاعات.
إننا نوفر للعملاء اهتماماً وفهماً عميقين للقطاع بالإضافة إلى المشورة النزيهة والمخصصة لتحقيق أهداف العملاء. إننا نساعد عملاءنا على معالجة نطاق واسع من المسائل عبر قطاع الصحة الواسع، سواء الباحثين عن أمور التركة والبحث المتخصص وتطوير أو إعادة تنظيم الأعمال. إننا نوفر لعملائنا دعماً من الدرجة الأولى من مجموعات شركات، ومكافحة الاحتكار، والملكية الفكرية والتقاضي ومساءلة المنتجات.
إننا نقدم المشورة لنطاق واسع من مسائل الملكية الفكرية المعقدة وغير المعقدة. يساعد فريقنا العملاء في حماية وتعزيزحقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم في الأردن. في حال ظهور انتهاك محتمل، فإننا نتمتع بالخبرة الواسعة لتعزيز الحقوق ضد المزورين وناسخي العلامات المعروفة، بالإضافة إلى الخبرة في تنفيذ الإجراءات لدى الوزارات/الأقسام الحكومية ذات الصلة ومحاكم الأردن المدنية والجنائية.
لقد أصبحت الأردن أحد الوجهات المفضلة للاستثمار بسبب موقعها الاستراتيجي وانفتاحها على الأسواق العالمية والبيئة السياسية المستقرة، والبنية التحتية المميزة والمناطق الحرة، والمناطق الصناعية والمرافق المعروضة بشكل رئيسي من قبل الحكومة من خلال مجلس الاستثمارات الأردني للمستثمرين لتبسيط عملية الاستثمار بالنسبة لهم. تلتزم مساعدة ومشاركوه بالتحري عن العديد من المسائل التي تواجهها في المجال وتزويد قدرات بارزة. إن تركيزنا الرئيسي هو خدمة العميل وتوقع احتياجاته والاستجابة لها، وبالتالي بناء علاقات عميقة. إن فريقنا القانوني مكرّس لتزويد العملاء بخدمة قانونية سليمة في جميع مجالات الاستثمار التي تحمي مصالحهم وتعزز أعمالهم.
لقد أصبحت الأردن مركزاً للعديد من الأعمال والاستثمارات التي تركز على التكنولوجيا والإعلام والاتصالات، وقد حصلت على هذه المكانة عبر ظهور مراكز المناطق الحرة في عمان مثل مركز الملك عبداللة للأعمالبالإضافة إلى وجود هيئة الإعلام وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات، والتي تحمي الاستثمارات في القطاع. إننا نزود المشورة لمجالات الاتصالات والإعلام التي تصاحب الدمج والحيازة والتخليص والمعاملات التجارية والاعتبارات التنظيمية والتجارة عبر الإنترنت وخصوصية البيانات. في حال نشوء نزاع فإننا نعمل بشكل مقرب من خلال فريق حل النزاعات لتأكيد تحقيق أهداف علائنا، حيث أننا نملك الخبرة أيضاً في تقديم الاستشارات لشركات البث أيضاً بما في ذلك التلفاز والراديو وشركات الإنتاج.
إننا نختص في المتطلبات المحددة لقطاع الطاقة والموارد العالمية وبالأخص في مجال النفط والغاز وقطاعات الطاقة والطاقة المتجددة. إننا نقوم بمساعدة العميل في مجاراة السوق والتطورات التنظيمية بالإضافة إلى تمكينه من الدخول للأسواق الجديدة وحماية مصالحه وإدارة المخاطر وتقوية الأعمال. إننا نساعد العملاء للاستجابة بشكل فعال لتغيير شكل قطاع الطاقة والموارد. يمكننا المساعدة في تزويد الاستشارة القانونية جنباً إلى جنب مع المعرفة في المجال.
تتمتع شركة مساعدة ومشاركوه بخبرة معرفية في المعاملات المصرفية والتمويلية. يشمل عملاؤنا المؤسسات المالية والشركات والسلطات الحكومية والمصدرين والمنظمين والمؤمنين ورعاة المشاريع ومشاركي الملكية الانتصافية الخاصة في نطاق من القطاعات. إننا نقوم عادةً بتقديم استشارات حول التمويل والمعاملات التمويلية وغيرها والخصخصة وإعادة التنظيم وإعادة بناء الشركات وتمويل الأصول ومعاملات دوين سوق رأس المال. إن إجراءات شركتنا مبنية على معاملات وبنىً إسلامية تمويلية متنوعة وتعمل جنباً إلى جنب مع مجالس وعلماء مختصين.
تعتبر بأن شركتنا ذات فهم عميق لأعمال المنطقة والبيئة القانونية. يحرز عملاؤنا العالميون والإقليميون فائدة الوجود طويل الأمد لشركتنا في الأردن والذي يعزى مع للثورة المعرفية والعلاقات الواسعة لبناء وتنفيذ الأعمال. إننا نقوم في الأردن بشكل دوري بتقديم المشورة المتعلقة بمعاملات سوق رأس المال بالإضافة إلى التنسيبات الخاصة والخصخصة ودمج الشركات والتخليصات والحيازات وإعادة التنظيم. هناك جزء كبير مما تقدمه شركتنا يتكون من تزويد المشورة القانونية المتعلقة بتشكيل الشركات وإنشاء مكاتب الفروع والتمثيل، وترتيبات الوكالة والرعاية داخل الأردن وخارجها.
أحد خبراتنا الحيوية في قطاع الشركة هي الدمج والحيازة، وهي ممارسة ينظر إليها على أنها تقود السوق للمعاملات المحلية وتلك التي خارج الحدود. لقد كنا منخرطين في أكثر المعاملات البارزة والأكثر تحدياً مؤخراً عبر جميع قطاعات الأعمال. تمت تغطية جميع مجالات الدمج والحيازة وأعمال المعاملات العامة من قبل فريقنا بما في ذلك الاستثمارات والمشاريع المشتركة وإعادة تنظيم الشركات. إننا نسعى للحفاظ على تركيزنا على أهداف العملاء التجارية العامة في بناء والتفاوض في معاملاتنا. إننا نعمل وفق أعلى معايير الجودة والاستجابة في كل الأوقات الأمر الذي يركز على القيمة التي نود أن نضيفها.
في الوقت الحاضر، كان مجال الهندسة والإنشاءات من بين المجالات الأكثر انشغالاً في العالم. تزود مساعدة وشركاؤه مستوىً مميزاً من الاختصاص القانوني لقطاع الهندسة والبناء من خلال منح عملاء ذلك المجال خدمة فعالة شاملة لكل من التأمين وحل النزاعات. إننا نملك فهماً عميقاً لهذا المجال للاختصاص القضائي واستشاراتنا موجهة لتلبي احتياجات وتوقعات العملاء من خلال المحامين وطاقم الدعم الذي يتحدثون كلا اللغتين العربية والإنجليزية.
إننا نمثل أوسع وأشمل حلول للنزاعات بما فيها التقاضي والتحكيم. يقدم فريق ذوي المؤهلات والخبرات العالية خبرة قانونية عميقة وموسعة ليس لها مثيل في المملكة. لدى محامينا القدرة على ممارسة القوانين المحلية لجميع الاختصاصات القضائية التي نعمل فيها.
تتألف خبرتنا من متمرسين مختصين، والذين من خلال معرفتهم بالخبرة الإقليمية وفي الشرق الأوسط يملك فريق عملنا الخبرة اللازمة للتمثيل على أعلى مستوى عبر الأقاليم والمجالات.