الرسالـــــة:

في شركة مساعدة ومشاركوه، تكمن مهمتنا في تزويد أعلى جودة وخدمات قانونية تقودها النزاهة لعملائنا، باستخدام منهج عملي واستشاري يركز على العميل لتحديد والاستجابة للمشكلات والتحديات.

إننا نسعى للحفاظ على ثقافة تمتاز بالاحترام وتوفير الفرص والعمل الجاد والتمكين المتبادل والريادة والتعويض العادل للجهود المبذولة بالنيابة عن العملاء والشركة. إننا نؤمن أنه يجدر بنا تطوير ذلك المفهوم حتى نتمكن من تزويد العميل بالقيمة الكاملة.

لهذا تتطلب مهمة شركتنا من كل عضو في فريق مساعدة ومشاركوه أن يبذلوا الوقت والجهد خلال كل اتصال مع عميل للاستماع بشكل جاد لما يرغب به العميل وليس فقط ما قد يريده أو يفضله الفريق القانوني. وهذا يتطلب من كلانا الاستماع وطرح الأسئلة الصحيحة حتى نعرف أكثر عن المسائل والأعمال والعلاقات العائلية والجماعية التي تعرف حياة العميل الموسعة.

إن فهم ظروف العملاء الموسعة يسمح لنا بتقديم مشورة مدروسة ومتوازنة تتسق مع سياق حياة كل عميل. وبالقيام بذلك فإننا نؤكد على أن المشورة التي نقدمها تتجاوز المشورة القانونية لتصبح أمراً أكثر صلة وبالتالي أكثر قيمة للعميل سواء كان في الوقت الحاضر أو المستقبل. بالمختصر، تصبح مشورتنا أكثر قيمة كلما بقيت ذات صلة.

يتم التعامل مع كل عميل وكل ملف في شركة مساعدة ومشاركوه بنفس الطريقة المدروسة والمعتبرة لأننا نؤمن أن العملاء لا يستحقون فقط مستوى الخدمة ذاك، بل يطلبونه في العالم المتكاتف ومتعدد الأوجه اليوم.

الرؤيـــــة:

رؤيتنا هي تزويد عملائنا بالمشورة القانونية المخصصة بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب. إننا نسعى لتناول كل مسألة بالمساءلة والاستجابة كما لو كنا نمثل أنفسنا. سنركز اهتمامنا على الجوانب القانونية لأعمال عملائنا حتى يتمكن عميلنا من تركيز اهتمامه على نجاح أعماله. ستعكس رؤيتنا دائماً قيمنا؛ وهي النزاهة والخدمة والتميز والعمل بروح الفريق.